التنبؤ بسلوكيات عدم الأمانة الأكاديمية من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية لطلاب جامعة الزقازيق

Faculty Education Year: 2018
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المجلة المصرية للدراسات النفسية كلية التربية جامعة بنها Volume:
Keywords : التنبؤ بسلوكيات , الأمانة الأكاديمية , العوامل الخمسة    
Abstract:
The present research aims to predicting academic Dishonesty behavior among the Big five factors of personality, identifying the prevalence rate of academic Dishonesty behavior among the students of Zagazig University, as well as detecting t
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "اتجاهات الطلاب والمعلمين نحو غلق مراكز الدروس الخصوصية وعلاقتها بالطموح لدى مرتفعى ومنخفضى قلق المستقبل", كلية التربية جامعة قناة السويس, 2016 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "النموذج البنائي للعلاقات بين الذكاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية كما يدركه المعلمون", كلية التربية- جامعة عين شمس, 2017 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "رأس المال النفسى وعلاقته بكل من استراتيجيات الجهد الانفعالى والرضا عن العمل لدى معلمى المرحلة الإبتدائية", الجمعية المصرية للدراسات النفسية, 2018 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "اليقظة العقلية فى التدريس والتفاؤل الأكاديمى لدى معلمى المرحلة الإبتدائية", كلية التربية جامعة بنها, 2019 More

Department Related Publications

  • Elsaied Elfedaly Abdelmoteleb Elsebaiey, "الصمود النفسي وفعالية الذات الأكاديمية المدركة كمنبئات بالنجاح الأكاديمي لدى طلبة الجامعة", مجلة البحوث فى مجالات التربية النوعية ـــ جامعة المنيا, 2019 More
  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "سمة ما وراء المزاج لدى العاديين وذوي صعوبات التعلم من طلبة المرحلة الثانوية", جامعة بنها, 2016 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "Effectiveness of a program based on brain-based learning theory in developing mathematical skills and scientific thinking among mathematic disabled Omanis students", Psycho-Educational Research Reviews, 2020 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "Effects of a Group E-Therapy Program on Improving Social Skills of Children with ASD", Journal of Intellectual Disability - Diagnosis and Treatment, 2021 More
Tweet