النموذج البنائي للعلاقات بين الذكاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية كما يدركه المعلمون

Faculty Education Year: 2017
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة تربية بنها كلية التربية- جامعة عين شمس Volume:
Keywords : النموذج البنائي للعلاقات , الذكاء التنظيمي والإبداع    
Abstract:
The Research aimed to study The structural model of organizational intelligence, creativity, and school crises management, and identify the level of research variables among a sample search, as well as detection of the impact of some demogr
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "اتجاهات الطلاب والمعلمين نحو غلق مراكز الدروس الخصوصية وعلاقتها بالطموح لدى مرتفعى ومنخفضى قلق المستقبل", كلية التربية جامعة قناة السويس, 2016 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "التنبؤ بسلوكيات عدم الأمانة الأكاديمية من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية لطلاب جامعة الزقازيق", كلية التربية جامعة بنها, 2018 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "رأس المال النفسى وعلاقته بكل من استراتيجيات الجهد الانفعالى والرضا عن العمل لدى معلمى المرحلة الإبتدائية", الجمعية المصرية للدراسات النفسية, 2018 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "اليقظة العقلية فى التدريس والتفاؤل الأكاديمى لدى معلمى المرحلة الإبتدائية", كلية التربية جامعة بنها, 2019 More

Department Related Publications

  • Mohamed Elmory Mohamed Ismaiel Khalil , "المواطنة لدى الشباب الجامعي وعلاقتها بكل من تقدير الذات والأمن النفسي لديهم إعداد أ.د/ محمد المري محمد إسماعيل ساره السيد محيى عبد العظيم محمد مستشار ومدير المركز القومي للقياس والتقويم ", كلية التربيه النوعيه - جامعة المنوفيه, 2015 More
  • Mohamed Elmory Mohamed Ismaiel Khalil , "رؤية مستقبلية لتطوير التعليم الفنى والتقنى في سيناء إعداد: أ.د/ محمد المري محمد إسماعيل مدير مركز القياس والتقويم- جامعة الزقازيق", جامعة الزقازيق, 2014 More
  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "الفروق في أبعاد تقدير نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في ضوء التخصص ومستوى كفاءتهم الذاتية في التدريس", جامعة الأزهر, 2016 More
  • Shery Saad Haliem Bektar Saad, "الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة وعلاقته بكل من الحكمة و فاعلية الذات لديهم", بمجلة كلية التربية – جامعة بور سعيد, 2014 More
  • Shery Saad Haliem Bektar Saad, "الدافعية الاكاديمية وعلاقتها بالاندماج المدرسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", منشور بمجلة دراسات عربية فى علم النفس ، رابطة الاخصائيين النفسيين المصرية, 2015 More
Tweet