اتجاهات الطلاب والمعلمين نحو غلق مراكز الدروس الخصوصية وعلاقتها بالطموح لدى مرتفعى ومنخفضى قلق المستقبل

Faculty Education Year: 2016
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: الارشاد النفسى كلية التربية جامعة قناة السويس Volume:
Keywords : اتجاهات الطلاب والمعلمين , , مراكز الدروس الخصوصية    
Abstract:
The current research Interested in examining the relationship between the attitude towards the closure of tutoring centers and aspiration to both high and low future anxiety and it is composed of a sample of (289) teachers and the number o
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "النموذج البنائي للعلاقات بين الذكاء التنظيمي والإبداع وإدارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية كما يدركه المعلمون", كلية التربية- جامعة عين شمس, 2017 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "التنبؤ بسلوكيات عدم الأمانة الأكاديمية من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية لطلاب جامعة الزقازيق", كلية التربية جامعة بنها, 2018 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "رأس المال النفسى وعلاقته بكل من استراتيجيات الجهد الانفعالى والرضا عن العمل لدى معلمى المرحلة الإبتدائية", الجمعية المصرية للدراسات النفسية, 2018 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "اليقظة العقلية فى التدريس والتفاؤل الأكاديمى لدى معلمى المرحلة الإبتدائية", كلية التربية جامعة بنها, 2019 More

Department Related Publications

  • Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022 More
Tweet