النظريات الوضعية لعلوم الاتصال الجماهيرى والمجتمع الاسلامى المعاصر

Faculty Art Year: 1996
Type of Publication: Theses Pages: 370
Authors:
BibID 10126875
Keywords : وسائل الإعلام    
Abstract:
مشكلة الدراسة: تتمثل مشكلة هذه الدراسة فى اختيار درجة التفاعل بين المقولات التى ترتكز عليها النظريات الوضعية للاتصال الجماهيرى، مبررات اختيار السعودية ومصر: ولقد وقع الاختيار على دولتى المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية كممثلين لدول المجتمع الإسلامى المعاصر، ولا يقتصر الأمر على الأزهر الشريف كواجهة لدور مصر الطليعى فى خدمة الإسلام وأنما هناك أيضا وزارة الأوقاف، وتأتى أهمية المسجد فى المملكة العربية السعودية باعتباره وسيلة الاتصال الجماهيرى الرسمية وغير الرسمية، أسباب اختيار الفترة الزمنية للبحث: اختيار البحث الفترة الزمنية للبحث فى المدة من 1978 وحتى عام 1992. 
   
     
PDF  
       
Tweet