دراسة للتسويق المحلى للأرز فى جمهورية مصر العربية

Faculty Agriculture Year: 2007
Type of Publication: Theses Pages: 241
Authors:
BibID 10557529
Keywords : الزراعة    
Abstract:
تهدف الدراسة إلى إلقاء الضوء على العوامل المؤثرة على كفاءة السوق المحلى للأرز المصرى، وتشمل:- تحديد أهم العوامل المؤثرة فى عرض الأرز.2- تحديد العوامل المؤثرةفى الفائض التسويقى للوحدة الإنتاجيةللأرز. 3- تحديد العوامل التى تؤثر فى الطلب الداخلى على الأرز المصرى .4- دراسة تطور أنماط استهلاك الأرز فى الريف والحضر عاكسا تغير نوع السلعة عبر الزمن وفى المناطق الجرافية المختلفة من خلال تقدير المرونات الإتفاقية والكمية لريف وحضر مصر لتغطية جانب الطلب .5العوامل المؤثرة فى المستويات والهوامش التسويقية للأرز المصرى وذلك على المستويين القومى والوحدة المعشية . 
   
     
PDF  
       
Tweet