العلاقة بين نمط التفاعل فى برامج الوسائل القارئة التعليمية وبين مستوى الأداء المهارى لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم (ماجستير)

Faculty Specific Education Year: 1900
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: لايوجد Volume:
Keywords : العلاقة , , التفاعل , برامج الوسائل القارئة التعليمية    
Abstract:
Not Available
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "التفاعل بين نمط تقديم المحتوي التعليمي (الإنفوجرافيك /الخرائط الذهنية )والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل)وأثره في تنمية مهارات الإتصال التعليمي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية.", مجلة تكنولبوجيا التعليم -سلسلة دراسات وبحوث محكمة, 2021 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.", مجلة رابطة التربويين العرب, 2021 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "برنامج قائم علي المحاكاة الإلكترونية وفاعليته علي تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدي طلاب تكنولوجيا التعليم .", جلة العلوم التربوية -كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة, 2019 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام المستحدثات التكنولوجية في تنمية مهارات التحصيل الدراسي لدي أطفال المرحلة الأساسية.", بحوث في التربية النوعية جامعة القاهرة, 2019 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية علي تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ.", مجلة دراسات بحوث التربية النوعية جامعة الزقازيق, 2020 More

Department Related Publications

  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية علي تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ.", مجلة دراسات بحوث التربية النوعية جامعة الزقازيق, 2020 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.", مجلة رابطة التربويين العرب, 2021 More
  • Manar Hamed Abdallah Hamed, "أثر اختلاف نمطي التدريب الإلكتروني (المباشر - الهجين) في بيئة التعلم النقال على تنمية المهارات الرقمية التعليمية لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم", الجمعية الدولية للتعليم والتعلم الإلكتروني, 2022 More
  • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "أثر التفاعل بين نمط الفيديو القائم على التعلم المصغر (خطى/ تفاعلي) وأسلوب تقديمه (أسئلة ضمنية/ تلميحات) على تنمية بعض مهارات البرمجة كائنية التوجه لدى طلاب الحاسب الآلي", الجمعية المصرية لتکنولوجيا التعليم, 2022 More
  • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "Integrating Problem-Based Learning Into Blended Learning To Enhance Students’ Programming Skills", Journal of Positive School Psychology, 2022 More
Tweet