Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
الهوامش التسويقية لبعض الخضر والفاكهة فى جمهورية مصر العربية
Faculty
Agriculture
Year:
1980
Type of Publication:
Theses
Pages:
331
Authors:
محمد امام عبد النبى
BibID
10245985
Keywords :
الزراعة
Abstract:
وتهدف هذة الرسالة الى حل هذة المشكلة العلمية بدراسة الفروق التسويقية لبعض الخضر والفاكهة . ومن شأن هذا التعريف على المعلومات عن الفروق التسويقية التى تفيد فى التعرف على بعض المشاكل الرئيسية المتعلقة بتسويق الخضر والفاكهة فى مصر. كذلك تهدف دراسة الفروق التسويقية الى التعريف على الوضع الراهن لكفاءة بعض الهيئات والوظائف التسويقية فى السلك التسويقى للسلعة ويعتبر التعرف على المشاكل الرئيسية المتعلقة بتسويق الخضر والفاكهة والفاكهة على كفاءة الهيئات التسويقية التى تقوم بتقديم الخدمات التسويقية المطلوبة على السلعة فى سلكها التسويقيى من المنتج الى المستهلك ذات أهمية مبيرة فى رسم وتخطيط السياسات الخاصة بأسعار وتسويق الخضر والفاكهة والمناهج المتبع لاجراء هذه الدراسة يعتمد على الطريقة الاستقراطيةفى التحليل الاقتصادى
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف