الهوامش التسويقية لبعض الخضر والفاكهة فى جمهورية مصر العربية

Faculty Agriculture Year: 1980
Type of Publication: Theses Pages: 331
Authors:
BibID 10245985
Keywords : الزراعة    
Abstract:
وتهدف هذة الرسالة الى حل هذة المشكلة العلمية بدراسة الفروق التسويقية لبعض الخضر والفاكهة . ومن شأن هذا التعريف على المعلومات عن الفروق التسويقية التى تفيد فى التعرف على بعض المشاكل الرئيسية المتعلقة بتسويق الخضر والفاكهة فى مصر. كذلك تهدف دراسة الفروق التسويقية الى التعريف على الوضع الراهن لكفاءة بعض الهيئات والوظائف التسويقية فى السلك التسويقى للسلعة ويعتبر التعرف على المشاكل الرئيسية المتعلقة بتسويق الخضر والفاكهة والفاكهة على كفاءة الهيئات التسويقية التى تقوم بتقديم الخدمات التسويقية المطلوبة على السلعة فى سلكها التسويقيى من المنتج الى المستهلك ذات أهمية مبيرة فى رسم وتخطيط السياسات الخاصة بأسعار وتسويق الخضر والفاكهة والمناهج المتبع لاجراء هذه الدراسة يعتمد على الطريقة الاستقراطيةفى التحليل الاقتصادى 
   
     
PDF  
       
Tweet