Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
دراسة اقتصادية للكفاءة التسويقية للحوم الحمراء فى جمهورية مصر العربية
Faculty
Agriculture
Year:
1989
Type of Publication:
Theses
Pages:
247
Authors:
محمد إمام عبدالنبى
BibID
10247339
Keywords :
اللحوم
Abstract:
تستهدف الدراسة تحليل الكفاءة التسويقية للحوم الحمراء فى المراحل المختلفة للسوق من خلال العلاقات السعرية، لدراسة أثر وعلاقة الكفاءة التسويقية على زيادة أسعار اللحوم الحمراء من حيث: - مدى توفر المنافسة الكاملة أو الاحتكار فى قوى السوق. - التضخم فى الهوامش التسويقية الراجع الى لجوء الوسطاء لرفع الهوامش الربحية ٍدون اللجوء الى تخفيض التكاليف التسويقية. - التضخم الراجع الى ارتفاع أسعار المدخلات التسويقية. - دور الكفاءة التسويقية فى توزيع الآثار التضخمية لاسعار اللحوم الحمراء. كما تستهدف الدراسة اختيار والتنبوء بمسار اسعار اللحوم الحمراء فى نهاية الخطة الخمسية الثانية ( 87/1988 – 91/1992 ) فى ضوء النمو الاقتصادى وخطط زيادة الانتاج المستهدف فى تلك الخطة.
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف