الترتيبات التبادلية السوقية الأولى للزراع المصريين

Faculty Agriculture Year: 1988
Type of Publication: Theses Pages: 360
Authors:
BibID 10247269
Keywords : المحاصيل الزراعية    
Abstract:
تهدف الدراسة إلى التعرف على الوضع الراهن لطرق البيع والمنافذ التسويقية الأةلى التى يتعامل معها المزارع والوظائف التسويقية التى يؤديها وتكاليفها وهذا يؤدى إلى التعرف على المشاكل الرئيسية المتعلقة بتسويق الزروع وكيفية التغلب عليها يمثل ذلك أهمية كبيرة فى تخطيط السياسات التسويقية والسعرية لمختلف الزروع وذلك لتحديد الوضع الأفضل لزيادة صافى العائد للمزارع المصرى وبالتالى يمكن للسياسات التسويقية والسعرية أن تعالج أى خلل يعوق كفاءة النظام التسويقى للزروع المختلفة. 
   
     
PDF  
       
Tweet