تسويق اللحوم فى جمهورية مصر العربية

Faculty Agriculture Year: 1985
Type of Publication: Theses Pages: 395
Authors:
BibID 10246761
Keywords : اللحوم    
Abstract:
الهدف من الدراسة: تتضمن اهداف الدراسة العوامل المؤثرة على النظام التسويقة للحيوانات واللحوم والتى ينتج عنها الارتفاع المستمر فى اسعار اللحوم والحيوانات الحية ودراسة النظام ووصفة وبيان اوجه القصور فى النظام التسويقى الحالى وتحديد السلك التسويقى للسلعة وتحديد الهوامش التسويقية للسلعة حتى يحصل المنتج على السعر المجزى والذى يغطى تكاليف انتاجه ويسمح لة بفائض صافى يتمشى مع الجهد الذى يبذلة ويشجعة على الاستمرار فى الانتاج وفى نفس الوقت يضمن للمستهلك سعرا مقبولا 
   
     
PDF  
       
Tweet