مقارنة عدة طرق لحساب ثبات الاختبار المرجعية المحك

Faculty Education Year: 1988
Type of Publication: Theses Pages: 234
Authors:
BibID 11391514
Keywords : علم النفس التربوى    
Abstract:
ترحع اهمية الحث الى1-تكمن اهمية البحث فى إمكانية الوصول الى افضل طريقة لحساب الثبات بحيث تعطى أقل خطأممكن بأقل مجهود.2-كما تتضح الاهمية لهذا الحث أيضا فى وضع اختبارات مرجعية المحك لثلاث محتويات دراسية فلى المواد التربوية والنفسية لطالبات الصف الثانى بكليات البنات المتوسطة بالمملكة العربية والسعودية وفقا للاسس الاحصائية التى تتبع ذلك .بحيث يمكن الاستفادة منها فى تقدير مستوى تمكن الطالبات اللاتى يدرسن مقررا دراسيا محددا. 
   
     
PDF  
       
Tweet