أثر استخدام الطريقة المبتكرة فى تدريس الحساب للكبار

Faculty Education Year: 1984
Type of Publication: Theses Pages: 192
Authors:
BibID 11252683
Keywords : تعليم الكبار    
Abstract:
اهمية البحث : تبدو أهمية البحث من :-1- الافادة من الطريقة لمبتكرة فى اعدادالمعلم (معلم الكبار) وتعريفه بطريقة علمية تدريسية حديثة نابعة من الكبار أنفسهم .2- تحديد مدى امكانية استخدام الطريقة المبتكرة المبرمجة فى تدريس الحساب للكبار فى ضوء ظروفنا وواقعنا التعليمى الحالي . \3- المساهمة فى رفع مستوى تدري الحساب ، فاذا حقق هذا البحث ما قصد إليه قد يوفر ذلك فى زمن التعلم وتسهيل عملية التعليم الذاتى وتفوفير المال والجهد . \4- تحديد امكانية معالجة بعض المشكلات التى تواجه تعليم الكبار كالاعداد الكبيرة واعداد لمعلم الكفء.5- وضع نتائج دراسة علمية قائمة على التجريب فى متناول العاملين فى ميدان تعليم الكبار والباحثين. 
   
     
PDF  
       
Tweet