مستويات المعرغة التى تقيسها إمتحانات الثانوية العامة فى الرياضيات

Faculty Education Year: 1980
Type of Publication: Theses Pages: 191
Authors:
BibID 11074447
Keywords : الرياضيات    
Abstract:
يهدف البحث إلى : 1- تحديد مستويات المعرفة التى يجب أن تقيسها امتحانات الثانوية العامة فى الرياضيات 2- تعرف مدى شمول امتحانات الرياضيات الحديثة والتقليدية فى الثانوية العامة على هذه المستويات وتعرف مدى وجود فروق بينهما 3- تطوير طريقة وضع الأوراق الامتحانية للرياضيات فى الثانوية العامة عن طريق تقديم بعض الاسهامات والتوصيات والمقترحات. ويمكن تحديد مشكلة هذا البحث فى دراسة تقويمية لامتحانات الثانوية العامة فى الرياضيات لتعرف مستويات المعرفة التى تقيسها هذه الامتحانات. ويقتصر هذا البحث على دراسة جوانب المعرفة وتقويم امتحانات الرياضيات للثانوية العامة فى الفترة من عام 1973 الى عام 1979 ويستخدم هذا البحث المنهج التحليلى الوصفى. 
   
     
PDF  
       
Tweet