Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
أثر بعض استراتيجيات تقديم المعلومات على كل من التذكر وانتقال أثر التعلم لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية العامة
Faculty
Education
Year:
2001
Type of Publication:
Theses
Pages:
383
Authors:
نور هنري نور دوس
BibID
10170269
Keywords :
علم النفس التربوى
Abstract:
يهدف البحث الحالى الى تناول أثر بعض استراتيجيات تقديم المعلومات والتى تتمثل فى ثلاث استراتيجيات تعتمد على عملية التفصيل. ا -معرفة الفروق فيما بين مفحوصى استراتيجية الاستفهام التفصلى ومفحوصى المجموعة الضابطة فى كل من التذكر وانتقال اثر التعلم . 2- معرفة الفروق فيما بين مفحوصى استراتيجية التخيل العقلى ومفحوصى المجموعة الضابطة فى كل من التذكر وانتقال أثر التعلم. 3 - معرفة الفروق فيما بين مفحوصى استراتيجية الكلمة المفتاح ومفحوصى المجموعة الضابطة فى كل من التذكر وانتقال أثر التعلم. 4 - معرفة الفروق فيما بين مفحوصى كل من استراتيجية الاستفهام التفصيلى والتخيل العقلى والكلمة والمفتاح فى كل من التذكر وانتقال اثر التعلم.
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف