دراسة تقويمية مقارنة لنظام تقويم معلمى المرحلة الثانوية العامة

Faculty Education Year: 2001
Type of Publication: Theses Pages: 208
Authors:
BibID 10158606
Keywords : التعليم الثانوى    
Abstract:
أهداف الدراسة :- 1- التعرف على نظام تقويم معلمى المرحلة الثانوية العامة من حيث اعداد مرحلى الثانوية العامة - الاهداف - الاساليب - المقومون. 2- التعرف على أهمية السلبيات الموحدة فى نظام التقويم فى نظام المرحلة الثانوية العامة فى مصر. 3- الاستفادة من تجارب الدول المتقدمة والاولايات المتحدة الامريكية فى نواحى تقويم معلمى المرحلة الثانوية العامة. 4 - التوصل الى مجموعة من المقترحات تؤدى الى تطوير نظام تقويم معلمى المرحلة الثانوية العامة فى مصر. 
   
     
PDF  
       
Tweet