أثر التفاعل بين طرق التدريس وبعض الإستعدادات على تنمية المفاهيم العلمية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Faculty Education Year: 2000
Type of Publication: Theses Pages: 297
Authors:
BibID 10194302
Keywords : العلوم    
Abstract:
أهداف البحث :- 1)معرفة أثر التعلم التعاونى على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 2)معرفة أثر إختلاف السعة العقلية على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 3)معرفة أثر إختلاف الأسلوب المعرفى على تنمية المفهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 4)معرفة أثر التفاعل بين طريقة التدريس والسعة العقلية على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 5)معرفة أثر التفاعل بين طرق التدريس المستخدمة والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلميذ المرحلة الإعدادية. 6)معرفة أثر التفاعل بين طرق التدريس المستخدمة والسعة العقلية والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 
   
     
PDF  
       
Tweet