Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
أثر التفاعل بين طرق التدريس وبعض الإستعدادات على تنمية المفاهيم العلمية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Faculty
Education
Year:
2000
Type of Publication:
Theses
Pages:
297
Authors:
هناء محمد عبدالجليل
BibID
10194302
Keywords :
العلوم
Abstract:
أهداف البحث :- 1)معرفة أثر التعلم التعاونى على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 2)معرفة أثر إختلاف السعة العقلية على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 3)معرفة أثر إختلاف الأسلوب المعرفى على تنمية المفهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 4)معرفة أثر التفاعل بين طريقة التدريس والسعة العقلية على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. 5)معرفة أثر التفاعل بين طرق التدريس المستخدمة والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلميذ المرحلة الإعدادية. 6)معرفة أثر التفاعل بين طرق التدريس المستخدمة والسعة العقلية والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
PDF
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف