مكونات الذاكرة العاملة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم فى القراءة والحساب

Faculty Education Year: 1998
Type of Publication: Theses Pages: 275
Authors:
BibID 10179532
Keywords : المعاقين    
Abstract:
تهدف الدراسة الحالية الى التعرف على: 1 - مكونات الذاكرة العاملة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم. 2 -الفروق بين تلاميذ الصفين الثالث والخامس الابتدائى فى مكونات الذاكرة العاملة . 3 - الفروق بين التلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة والتلاميذ ذوى صعوبات تعلم الحساب فى مكونات الذاكرة . 4 - الفروق بين التلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة والتلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة والحساب معا فى مكونات الذاكرة العاملة . 5 -الفروق بين التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الحساب والتلاميذ ذوى صعوبات تعلم القراءة والحساب معا فى مكونات الذاكرة العاملة . 6 - الفروق بين التلاميذ العادين والتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى مكونات الذاكرة العاملة . 
   
     
PDF  
       
Tweet