وضع مقياس الإبداع فى اللغة العربية لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسى

Faculty Education Year: 1994
Type of Publication: Theses Pages: 335
Authors:
BibID 10197274
Keywords : اللغة العربية    
Abstract:
يقع هذا البحث فى الحدود الآتية:يطبق المقياس على عينةعشوائية من طلاب الصف السابع من مرحلة التعليم الأساسى (المرحلة الإعدادية بالتعليم العام)مستوى القياس: تحاول الدراسة الحالية قياس مستوى مقومات الإبداع اللغوى المكتوب عند المتعلم دون التحدث.المتغيرات: تقتصر الدراسة على العلاقة بين الإبداع فى اللغة العربية، وبعض المتغيرات الأخرى كالبيئة، والمستوى الثقافى للأسرة، والنوع (الجنس). 
   
     
PDF  
       
Tweet