علاقة مستوى تعليم المرأة الريفية بأسلوب مواجهتها لبعض مشكلاتها

Faculty Education Year: 1990
Type of Publication: Theses Pages: 315
Authors:
BibID 10161401
Keywords : تعليم النساء    
Abstract:
تتضح أهمية البحث فى النقاط الآتية : 1 - يتناول مشكلة لها أهميتها وخطورتهاوالتى تشغل اذهان القادة والقائمين على عمليات التمية فى مصر. 2- إلغاء الضوء على علاقة مستوى تعليم المرأة الريفية بأسلو ب مواجهتها لبعض مشكلتها. 3- يستخدم البحث العديد من الجهات (أجهزة الادارة المحلية والتنمية الريفية، المؤسسات الاجتماعية، جهات البحث العلمى) لاثارة اهتمام المسؤلين بالفرقة المصرية وضرورة تنميتها. إن المنهج الملائم لهذةالدراسة فى جانبها النظرى هو المنهج الوصفى التحليلى خاصة اسلوب دراسة الحالية حيث يهتهم بجمع البيانات العلمية المتعلقة بأى وحدة دراسية سواء كانت فردا أو مسسة أو مجتمعا أو عالميا وهو يقوم على اساس التعمق فى دراسة مرحلة معينة من تاريخ الوحدة أو الدراسة وذلك بقصد الوصول الى تعليمات علمية متعلقة بالوحدة المدروسة وبغيرها من الوحدات المتشابهة إن المنهج الملائم لهذةالدراسة فى جانبها النظرى هو المنهج الوصفى التحليلى خاصة اسلوب دراسة الحالية حيث يهتهم بجمع البيانات العلمية المتعلقة بأى وحدة دراسية سواء كانت فردا أو مسسة أو مجتمعا أو عالميا وهو يقوم على اساس التعمق فى دراسة مرحلة معينة من تاريخ الوحدة أو الدراسة وذلك بقصد الوصول الى تعليمات علمية متعلقة بالوحدة المدروسة وبغيرها. 
   
     
PDF  
       
Tweet