مدى تحقيق مرحلة التعليم الاساسى للتفكير العلمى لدى التلاميذ

Faculty Education Year: 1987
Type of Publication: Theses Pages: 186
Authors:
BibID 11354285
Keywords : التعليم الاساسى    
Abstract:
يستهدف البحث الحالى مايلى:1-الوقوف على مدى تحقيق مرحلة التعليم الاساسى للتفكير العلمى.2-تقنين اختبار التفكير العلمى يصلح لتلاميذ مرحلة التعليم الاساسى.3-تحديد العلاقة بين التفكير العلمى لى التلاميذ والمستوى الاجتماعى واقتصادى للاسرة.4-التعرف على العوامل المؤثرة على التفكير العلمى.5-التوصل الى ماينبغى ان تتخذة المدرسة من اجل تحقيق التفكير العلمى لدى التلاميذ. 
   
     
PDF  
       
Tweet