دراسة العلاقة بين مفهوم الذات ومستوى القلق لدى طلاب السنتين الاولى والثانية بكلية التربية

Faculty Education Year: 1981
Type of Publication: Theses Pages: 102
Authors:
BibID 11423315
Keywords : الطلبة    
Abstract:
تهدف الدراسة الى دراسة العلاقة بين مفهوم الذات ومستوى القلق لدى طلاب التربية وترجع الاهمية النظرية للدراسة الى :معرفة طبيعة العلاقة بين مفهوم الذات وابعادة ومستوى القلق وهل هناك ارتباط بينهما؟الاهمية التطبيقية:الاستفادة مما قد يظهر من علاقات ومن فروق فى تحسين مفهوم الذات وخفض مستوى القلق لدى الشباب والمراهقين بصفة عامة ,وطلاب الجامعة بصفة خاصة وبالاخص طلاب كلية التربية. 
   
     
PDF  
       
Tweet