وحدة مطورة قائمة على استخدام إستراتيجية حل المشكلات مفتوحة النهاية فى تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل والإبداع الرياضي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي

Faculty Education Year: 2009
Type of Publication: Theses Pages: 223
Authors:
BibID 10732988
Keywords : التعليم الاساسى    
Abstract:
هدفت الدراسة الحالية إلى :1- التعرف على مدى تأثير تدريس الوحدة المطورة المصاغة في ضوء إستراتيجية حل المشكلات مفتوحة النهاية في تدريس مادة الرياضيات على تنمية التحصيل الرياضي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي .2- التعرف على مدى تأثير تدريس الوحدة المطورة المصاغة في ضوء إستراتيجية حل المشكلات مفتوحة النهاية في تدريس مادة الرياضيات على تنمية الإبداع الرياضي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي . بحث العلاقة الارتباطية بين التحصيل والإبداع في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى .عينة الدراسة :-تم اختيار عينة عشوائية من تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى بمدرسة الحناوى الابتدائية رقم (2) (الفترة الصباحية) التابعة لإدارة شرق الزقازيق – محافظة الشرقية. 
   
     
PDF  
       
Tweet