فاعلية إستراتيجية التعلم التعاونى للإتقان فى تنمية مهارات حل المشكلات الهندسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Faculty Education Year: 2003
Type of Publication: Theses Pages: 372
Authors:
BibID 10189689
Keywords : الرياضيات    
Abstract:
أهداف الدراسة 1- رفع مستوى تلاميذ الصف الأول من المرحلة الإعدادية فى مهارات حل المشكلات الهندسية. 2- بحث أثر تدريس حل المشكلات الهندسية بإستراتيجية التعلم التعاونى للإتقان فى مستوى أداء تلاميذ المرحلة الإعدادية لمهارات حل المشكلات الهندسية.حدود الدراسة: 1- عينة من تلاميذ الصف الأول بالمرحلة الإعدادية.2- وحدة الشكل الرباعى بكتاب الهندسة للصف الأول الإعدادى ( الفصل الدراسى الثانى )، السنة الدراسية ( 2001/2002 ) 3- طريقةالتعليم التعاونى الجمعى Learning together 
   
     
PDF  
       
Tweet