برنامج لتنمية مهارات بعض فنون الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية

Faculty Education Year: 2000
Type of Publication: Theses Pages: 451
Authors:
BibID 10194446
Keywords : اللغة العربية    
Abstract:
أهمية الدراسة: 1) واضعو المنهج: حيث يمكن أن تمدهم هذه الدراسة بأسس بناء البرامج، وبمعايير وموجهات يمكن فى ضوئها توجيه المناهج وتطويرها. المعلمون: حيث يمكن أن تمدهم هذه الدراسة بجوانب المنهج اللازمة لتخطيط دروس التعبير والكتابة الإبدعية. الطلاب: حيث تسعى الدراسة الحالية إلى تنمية أهم وأنسب مهارات الكتابة الإبداعية سواء العامة أو النوعية الخاصة ببعض فنونها لدى طلاب المرحلة الثنوية. البحث العلمى: قد تفتح هذه الدراسة آفاقاٌ جديدة امام باحثين آخرين فى مجال الكتابة الإبداعية بفنونها المختلفة ومهارتها المتعددة وتهيىء الفرصة لأبحاث جديدة متشعبة فى هذا المجال. 
   
     
PDF  
       
Tweet