" أثر استخدام نموذج لاندا البنائى لتنمية بعض عادات العقل والدافعية للإنجاز فى مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية"

Faculty Education Year: 2021
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المجلة التربوية (كلية التربية-جامعة سوهاج) كلية التربية – جامعة سوهاج Volume:
Keywords : , , استخدام نموذج لاندا البنائى لتنمية , عادات    
Abstract:
The goal of the current research is to identify the effect of using Landa’s constructivist model on developing some habits of mind and motivation for achievement in science subject in the middle school stage
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Laila Gomaa Saleh Youssef, "برنامج مقترح في العلوم البيئية2 قائم علي مدخل SSI القضايا الاجتماعية العلمية وأثره علي تنمية مهارات التفكير المنتج والوعي بالقضايا العلمية الاجتماعية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية", كلية التربية جامعة الفيوم, 2021 More
  • Laila Gomaa Saleh Youssef, "" أثر وحدة مقترحة فى ضوء مستحدثات علم الفضاء علي تنمية التفكير السابر والاتجاه نحو دراستها لدى طلاب المرحلة الاعدادية "", كلية التربية – جامعة الفيوم, 2022 More
  • Laila Gomaa Saleh Youssef, "" فاعلية استخدام استراتيجية الكتابة العلمية الاستقصائية(SWH) فى تنمية الفهم القرائي للنصوص العلمية والانخراط فى تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية "", كلية التربية- جامعة بنها, 2023 More
  • Laila Gomaa Saleh Youssef, "فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم القائم علي التحدى لتنمية مهارات التفكير المحورى و التفاوض الإجتماعى بمادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية التربية-جامعة بنها, 2023 More
  • Laila Gomaa Saleh Youssef, "" فعالية برنامج قائم على فلسفة وتاريخ العلم فى تنمية التفكير التأملى وفهم طبيعة العلم لدى طلاب الشعب العلمية بكلية التربية"", الجمعية المصرية للتربية العلمية, 2020 More

Department Related Publications

  • Khaled Gouda Mohamed Mohamed, ""فعالية التعليم الالكتروني في تنمية مهارات اعداد الدروس الالكترونية والاتجاه نحو استخدام التعليم الالكتروني في التدريس لدى معلمي التعليم الثانوي الصناعي"", مجلة كلية التربية - جامعة بني سويف, 2010 More
  • Rania Mohamed Ibrahim Mohamed, "فاعلية استخدام استراتيجية REACT في تنمية مهارات التفكير المستقبلي ودافعية الإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي", كلية التربية- جامعة بنها, 2019 More
  • ebrahim mohamed Saeid ebrahim, "فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري ومتعة التعلم لدى طلبة المرحلة الثانوية", 2024 More
  • Mai Mostafa Mohamed Youns, "فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري ومتعة التعلم لدى طلبة المرحلة الثانوية", 2024 More
Tweet