الدور المعدل للتقويم الرقمي والنوع الاجتماعي في العلاقة بين التعليم عن بعد والطفو الأكاديمي لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة

Faculty Education Year: 2021
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المجلة المصرية للدراسات المصرية المجلة المصرية للدراسات النفسية - القاهرة Volume:
Keywords : الدور المعدل للتقويم الرقمي والنوع الاجتماعي    
Abstract:
The present research aimed to reveal the impact of the use of distance learning and its sub-dimensions in academic buoyancy among staff members in Rustaq college of education, Sultanate of Oman as well as to reveal the impact of the use of
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "البناء العاملي للعوامل الست الكبرى للشخصية في ضوء نموذج (HEXACO) وعلاقته بمعنى الحياة لدى طلبة جامعة الزقازيق", جامعة بنها, 2016 More
  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "العلاقة بين الانتباه المتمركز حول الذات وتقدير الذات لدى طالبات كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة", جامعة أسوان - مصر, 2012 More
  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "السعادة الذاتية وعلاقتها بالذكاء الوجداني لدى طلبة الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية", جامعة دمنهور, 2014 More
  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "العلاقة بين منظور زمن المستقبل ودافعية الانجاز في ضوء الجنس والتخصص الدراسي لدى طلبة جامعة الملك خالد", جامعة الزقازيق- مصر, 2015 More
  • Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "سمة ما وراء المزاج لدى العاديين وذوي صعوبات التعلم من طلبة المرحلة الثانوية", جامعة بنها, 2016 More

Department Related Publications

  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "The Correlation between Social Media Addiction and Life Satisfaction among University Students", Journal of Hunan University Natural Sciences, 2021 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "صعوبات التعلم وأثر التدخل المبكر والدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة", دار الكتاب الحديث, 2014 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التفكير للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم", كلية الآداب جامعة طنطا, 2015 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "نموذج الاستجابة للتدخل كبديل لمحك التباعد في تشخيص التلاميذ ذوي صعوبات التعلم", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2013 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "أثر نوع المهمة وطريقة قياس الذاكرة على كل من الاستدعاء والتعرف قصير وطويل الأمد", مجلة كلية تربية ـ جامعة الزقازيق, 1993 More
Tweet