أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.

Faculty Specific Education Year: 2021
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة رابطة التربويين العرب مجلة رابطة التربويين العرب Volume:
Keywords : , , معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي    
Abstract:
أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "العلاقة بين نمط التفاعل فى برامج الوسائل القارئة التعليمية وبين مستوى الأداء المهارى لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم (ماجستير)", لايوجد, 1900 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "التفاعل بين نمط تقديم المحتوي التعليمي (الإنفوجرافيك /الخرائط الذهنية )والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل)وأثره في تنمية مهارات الإتصال التعليمي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية.", مجلة تكنولبوجيا التعليم -سلسلة دراسات وبحوث محكمة, 2021 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "برنامج قائم علي المحاكاة الإلكترونية وفاعليته علي تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدي طلاب تكنولوجيا التعليم .", جلة العلوم التربوية -كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة, 2019 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام المستحدثات التكنولوجية في تنمية مهارات التحصيل الدراسي لدي أطفال المرحلة الأساسية.", بحوث في التربية النوعية جامعة القاهرة, 2019 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية علي تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ.", مجلة دراسات بحوث التربية النوعية جامعة الزقازيق, 2020 More

Department Related Publications

  • Emad Mohamed Hassan Salem, "فعالية بعض أنماط التعلم التعاوني باستخدام الفيديو التفاعلي في تنمية مهارات المونتاج الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم (دكتوراة لم تناقش بعد)", لايوجد, 1900 More
  • Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "مقترح لتفعيل دور التربية العملية بقسم تكنولوجيا التعليم", مجلة كلية التربية جامعة حلوان, 2016 More
  • Samah Zaghlol Hassan Bakeer Hassan, "التفاعل بين نمطي تقديم محتوى الإنفوجرافيك الثابت (كلي– جزئي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل الغموض- عدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية مهارات تحليل النظم والكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي", الجمعية الدولية للتعليم والتعلم الإلكتروني, 2021 More
  • Rehab Elsayed Ahmed Fouad Ahmed, "أثر التفاعل بين حجم مجموعات ممارسة الأنشطة الإلكترونية (صغيرة، متوسطة، كبيرة) ببيئة التعلم المقلوب و أسلوب التعلم (نشط، تأملي) في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلبة تكنولوجيا التعليم", المجلة العلمية للدراسات والبحوث التربوية والنوعية, 2019 More
  • Mohamed Mohamed Ibrahim Ali, "أثر التفاعل بين أنماط عرض الخرائط الذهنية الإلكترونية والأسلوب المعرفي على تنمية التحصيل ومهارات التفكير البصرى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. "The Impact of the Interaction Between Display Styles of Electronic Mind Maps and Cognitive Style on the Development of Achievement and Skills of Visual Thinking in Educational Technology Students".", 2024 More
Tweet