استخدام موقع إلكتروني قائم علي الرسوم المتحركة وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الحاسب لدي طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي.

Faculty Specific Education Year: 2020
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: الجمعية العربية لتكنولوجيات التربية جامعه القاهرة الجمعية العربية لتكنولوجيات التربية جامعه القاهرة Volume:
Keywords : استخدام موقع إلكتروني قائم , الرسوم المتحركة    
Abstract:
استخدام موقع إلكتروني قائم علي الرسوم المتحركة وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الحاسب لدي طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي.
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "العلاقة بين نمط التفاعل فى برامج الوسائل القارئة التعليمية وبين مستوى الأداء المهارى لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم (ماجستير)", لايوجد, 1900 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "التفاعل بين نمط تقديم المحتوي التعليمي (الإنفوجرافيك /الخرائط الذهنية )والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل)وأثره في تنمية مهارات الإتصال التعليمي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية.", مجلة تكنولبوجيا التعليم -سلسلة دراسات وبحوث محكمة, 2021 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.", مجلة رابطة التربويين العرب, 2021 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "برنامج قائم علي المحاكاة الإلكترونية وفاعليته علي تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدي طلاب تكنولوجيا التعليم .", جلة العلوم التربوية -كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة, 2019 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام المستحدثات التكنولوجية في تنمية مهارات التحصيل الدراسي لدي أطفال المرحلة الأساسية.", بحوث في التربية النوعية جامعة القاهرة, 2019 More

Department Related Publications

  • Ehab Mahmoud Ibrahiem Mohamed, "تأثير التفاعل بين أنماط التعلم الالكترونى عبر شبكة الانترنت والاسلوب المعرفى للمتعلم على تنمية مهارات انتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم (دكتوراة لم تناقش بعد)", لايوجد, 1900 More
  • Manar Hamed Abdallah Hamed, "أنماط الدعم التعليمي باستخدام الإنفو جرافيك في بيئة التعلم الإلكتروني القائم على الحالة وأثرها في تنمية مهارات حل المشكلات لدى الطلاب معلمي الحاسب الآلي", كلية التربية، جامعة دمنهور, 2017 More
Tweet