فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية علي تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ.

Faculty Specific Education Year: 2020
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة دراسات بحوث التربية النوعية جامعة الزقازيق مجلة دراسات بحوث التربية النوعية جامعة الزقازيق Volume:
Keywords : فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية , تنمية    
Abstract:
فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية علي تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ.
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "العلاقة بين نمط التفاعل فى برامج الوسائل القارئة التعليمية وبين مستوى الأداء المهارى لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم (ماجستير)", لايوجد, 1900 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "التفاعل بين نمط تقديم المحتوي التعليمي (الإنفوجرافيك /الخرائط الذهنية )والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل)وأثره في تنمية مهارات الإتصال التعليمي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية.", مجلة تكنولبوجيا التعليم -سلسلة دراسات وبحوث محكمة, 2021 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.", مجلة رابطة التربويين العرب, 2021 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "برنامج قائم علي المحاكاة الإلكترونية وفاعليته علي تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدي طلاب تكنولوجيا التعليم .", جلة العلوم التربوية -كلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة, 2019 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام المستحدثات التكنولوجية في تنمية مهارات التحصيل الدراسي لدي أطفال المرحلة الأساسية.", بحوث في التربية النوعية جامعة القاهرة, 2019 More

Department Related Publications

  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.", مجلة رابطة التربويين العرب, 2021 More
  • Manar Hamed Abdallah Hamed, "أثر اختلاف نمطي التدريب الإلكتروني (المباشر - الهجين) في بيئة التعلم النقال على تنمية المهارات الرقمية التعليمية لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم", الجمعية الدولية للتعليم والتعلم الإلكتروني, 2022 More
  • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "أثر التفاعل بين نمط الفيديو القائم على التعلم المصغر (خطى/ تفاعلي) وأسلوب تقديمه (أسئلة ضمنية/ تلميحات) على تنمية بعض مهارات البرمجة كائنية التوجه لدى طلاب الحاسب الآلي", الجمعية المصرية لتکنولوجيا التعليم, 2022 More
  • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "Integrating Problem-Based Learning Into Blended Learning To Enhance Students’ Programming Skills", Journal of Positive School Psychology, 2022 More
  • Rehab Elsayed Ahmed Fouad Ahmed, "تأثير بعض أنماط عرض الصورة في بيئة التعلم النقال على تنمية التحصيل والتفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم (سمر علي السيد محمد ماجستير)", 2024 More
Tweet