نموذج إجرائي مقترح لتصميم المقررات الإلكترونية في ضوء التكامل بين مدلولات النظرية السلوكية و النظرية البنائية وفاعليته في تنمية بعض مهارات تصميمها والاتجاه نحو استخدامها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود

Faculty Specific Education Year: 2012
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة تكنولوجيا التعليم- الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم-المجلد(22)- العدد (1)، يناير، 2012م. مجلة تكنولوجيا التعليم- الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم،المجلد24،العدد 2، يوليو2012م. Volume:
Keywords : نموذج إجرائي مقترح لتصميم المقررات الإلكترونية    
Abstract:
نموذج إجرائي مقترح لتصميم المقررات الإلكترونية في ضوء التكامل بين مدلولات النظرية السلوكية و النظرية البنائية وفاعليته في تنمية بعض مهارات تصميمها والاتجاه نحو استخدامها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود
   
     
 
       

Author Related Publications

    Department Related Publications

    • Ehab Mahmoud Ibrahiem Mohamed, "تأثير التفاعل بين أنماط التعلم الالكترونى عبر شبكة الانترنت والاسلوب المعرفى للمتعلم على تنمية مهارات انتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم (دكتوراة لم تناقش بعد)", لايوجد, 1900 More
    • Manar Hamed Abdallah Hamed, "أنماط الدعم التعليمي باستخدام الإنفو جرافيك في بيئة التعلم الإلكتروني القائم على الحالة وأثرها في تنمية مهارات حل المشكلات لدى الطلاب معلمي الحاسب الآلي", كلية التربية، جامعة دمنهور, 2017 More
    Tweet