فاعلية استخدام برنامج تعليمي متعدد الوسائط قائم على إستراتيجية التناقض المعرفي في تصويب بعض التصورات البديلة لدى بطيئو التعلم بالمرحلة المتوسطة

Faculty Specific Education Year: 2010
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة تكنولوجيا التعليم- الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم،المجلد24،العدد 2، يوليو2012م. مجلة مركز البحوث كلية التربية - جامعة الملك سعود، العدد " 312 " ، 2010م. Volume:
Keywords : فاعلية استخدام برنامج تعليمي متعدد الوسائط    
Abstract:
فاعلية استخدام برنامج تعليمي متعدد الوسائط قائم على إستراتيجية التناقض المعرفي في تصويب بعض التصورات البديلة لدى بطيئو التعلم بالمرحلة المتوسطة
   
     
 
       

Author Related Publications

    Department Related Publications

    • Mohammed Abdelrahman Abedelmoneim , "العلاقة بين أنواع المنظمات التمهيدية وموقعها فى برامج الفيديو التعليمية ومستوى الاداء المهارى (ماجستير)", لايوجد, 1900 More
    • Samah Zaghlol Hassan Bakeer Hassan, "أثر أنماط التدريب الإلكتروني ( المباشر - المساند – المزيج ) على تنمية مهارات استخدام نظام (Blackboard) في التدريس لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء احتياجاتهم التدريبية", كلية التربية جامعة الازهر, 2019 More
    • Rehab Elsayed Ahmed Fouad Ahmed, "فعالية إستخدام الشبكات الاجتماعية فى تحسين آداء طلاب تكنولوجيا التعليم فى التربية العملية وخفض قلق التدريس لديهم", مجلة كلية التربية – جامعة بنها, 2016 More
    Tweet