فاعلية استخدام برنامج تعليمي متعدد الوسائط قائم على إستراتيجية التناقض المعرفي في تصويب بعض التصورات البديلة لدى بطيئو التعلم بالمرحلة المتوسطة

Faculty Specific Education Year: 2010
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة تكنولوجيا التعليم- الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم،المجلد24،العدد 2، يوليو2012م. مجلة مركز البحوث كلية التربية - جامعة الملك سعود، العدد " 312 " ، 2010م. Volume:
Keywords : فاعلية استخدام برنامج تعليمي متعدد الوسائط    
Abstract:
فاعلية استخدام برنامج تعليمي متعدد الوسائط قائم على إستراتيجية التناقض المعرفي في تصويب بعض التصورات البديلة لدى بطيئو التعلم بالمرحلة المتوسطة
   
     
 
       

Author Related Publications

    Department Related Publications

    • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية علي تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ.", مجلة دراسات بحوث التربية النوعية جامعة الزقازيق, 2020 More
    • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.", مجلة رابطة التربويين العرب, 2021 More
    • Manar Hamed Abdallah Hamed, "أثر اختلاف نمطي التدريب الإلكتروني (المباشر - الهجين) في بيئة التعلم النقال على تنمية المهارات الرقمية التعليمية لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم", الجمعية الدولية للتعليم والتعلم الإلكتروني, 2022 More
    • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "أثر التفاعل بين نمط الفيديو القائم على التعلم المصغر (خطى/ تفاعلي) وأسلوب تقديمه (أسئلة ضمنية/ تلميحات) على تنمية بعض مهارات البرمجة كائنية التوجه لدى طلاب الحاسب الآلي", الجمعية المصرية لتکنولوجيا التعليم, 2022 More
    • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "Integrating Problem-Based Learning Into Blended Learning To Enhance Students’ Programming Skills", Journal of Positive School Psychology, 2022 More
    Tweet