نحو فهم أكثر عمقا لاضطراب التوحد

Faculty disability sciences and rehabilitation Year: 2012
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة التربية الخاصة جامعة الزقازيق Volume:
Keywords : , , أكثر عمقا لاضطراب التوحد    
Abstract:
نحو فهم أكثر عمقا لاضطراب التوحد
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Iman Fouad Mohammed Kashif, "دراسة تحليلية للعنف في المجتمع المصري وعلاقتة بانهيار القيم", جامعة الزقازيق, 2011 More
  • Iman Fouad Mohammed Kashif, "الاحتياجات الارشادية لاسرة الطفل الموهوب", جامعة الزقازيق, 2010 More
  • Iman Fouad Mohammed Kashif, "دراسة لبعض أنواع الضغوط لدى أمهات الأطفال المعاقين وعلاقتها بالاحتياجات الأسرية ‏ومصادر المساندة الاجتماعية", جامعة الزقازيق, 2000 More
  • Iman Fouad Mohammed Kashif, "استراتيجية مقترحة لدعم أمهات الأطفال ذوى التوحد لمواجهة الضغوط والاحتياجات الأسرية", جامعة الزقازيق, 2013 More
  • Iman Fouad Mohammed Kashif, "اتجاهات أسرة الطفل المعاق كقوة داعمة للمساندة والتمكين المجتمعي", جامعة الزقازيق, 2014 More

Department Related Publications

  • Hossam Alsayed Mohamed Mohamed Gaballah Awad, "فعالية برنامج باستخدام التدريس العلاجى لذوى صعوبات التعمم الحركى في درس التربية الرياضية لتلاميذ الحمقة ال ولى من التعميم الساسي", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الرياضية للبنين جامعة حلوان, 2017 More
  • Hossam Alsayed Mohamed Mohamed Gaballah Awad, "تأثير استخدام بعض أنشطة الذكاءات المتعددة على تنمية المهارات النفسية وتعلم المهارات الأساسية للمبتدئين في المبارزة بسلاح الشيش", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضية, 2015 More
  • Iman Fouad Mohammed Kashif, "دراسة تحليلية للعنف في المجتمع المصري وعلاقتة بانهيار القيم", جامعة الزقازيق, 2011 More
  • Iman Fouad Mohammed Kashif, "• تعديل اتجاهات طلاب الدراسات العليا نحو العمل فى مجال التخلف العقلي", الازهر, 1993 More
  • Hossam Alsayed Mohamed Mohamed Gaballah Awad, "تأثير استخدام أسموب التطبيق الذاتى متعدد المستويات عمى بعض المتغي ا رت البدنية واليارية لممبتدئين في سلاح الشيش", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الرياضية للبنين جامعة حلوان, 2016 More
Tweet