فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائي في تنمية مهارات ما وراء المعرفة والمهارات العملية لدى طلاب المدارس الثانوية الصناعية

Faculty Education Year: 2010
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: التربية المنصورة Volume:
Keywords : فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائي , تنمية    
Abstract:
فاعلية استخدام نموذج التعلم البنائي في تنمية مهارات ما وراء المعرفة والمهارات العملية لدى طلاب المدارس الثانوية الصناعية
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Magdy Ibrahim Ismayil, "أثر استخدام نمطً التعلم الإلكترونً المتزامن وغٌر المتزامن على تنمٌة بعض مهارات تصمٌم/ نشر مواقع الوٌب التعلٌمٌة لدى معلمً التعلٌم الثانوي الصناعى", المنصورة, 2008 More
  • Magdy Ibrahim Ismayil, "فاعمية برنامج تدريبي قائم عمى المدونات الإلكترونية في تنمية مهاارت تصميم الاختباارت الإلكترونية لدى معممي التعميم الثانوي الصناعي", المنصورة, 2011 More
  • Magdy Ibrahim Ismayil, "أثر برنامج إلكتروني عمى تنمية بعض مياارت صيانة السياارت ح صلا ا و يا لدى طلاب التعميم الثانوي الصناعي", الزقازيق, 2012 More
  • Magdy Ibrahim Ismayil, "تطىيس ينهج الآلات وانًحسكات انكهسبية نطلاب انًدزسة انثانىية انصناعية في ضىء يتطهبات سىق انعًم", الزقازيق, 2012 More
  • Magdy Ibrahim Ismayil, "فاعمية برنامج قائم عمى التعميم المدمج في مقرر الرسم اليندسي لتنمية التحصيل والتفكير اليندسي لدى طلاب التعميم الثانوي الصناعي", الزقازيق, 2013 More

Department Related Publications

  • Fatma Ahmed Mohamed Elmaghreby, "Integrating Reflective Teaching into the EFL Classroom for Developmental Teaching Skills", Faculty of Education,Beny Sweef University, 2007 More
  • Tahani Mohammad Suleiman Mohammed, "استخدام النموذج البنائى فى تدريس مقرر العلوم المتكاملة لتنمية التفكير المنظومى وتصويب المعتقدات المعرفية لدى طلبة شعب التعليم الاساسى بكلية التربية", مجلة دراسات تربوية ونفسية كلية التربية الزقازيق, 2014 More
  • Reda Elhoseny Ali Elsabagh, "فعالية وحدة مقترحة في المجالات العملية قائمة على التعلم التعاونى في تنمية المهارات العملية والإتجاه نحو المشروعات الصغيرة لتلاميذ المرحلة الاعدادية", رابطة التربويين العرب, 2014 More
  • Susan Mohammed Hassan El Sayed Ali, "فعالية برنامج مقترح لإعداد معلمي العلوم قائم على مدخل التدريس المتمايز في تنمية تحصيلهم واكسابهم بعض مهارات ادارة التمايز بين الطلاب أثناء تدريس المادة", الجمعية المصرية للتربية العلمية, 2017 More
  • Mohamed Abdelhamied Mohamed Ali Salim, "Efficacité d'utilisation de l'enseignement différencié dans le développement de quelques compétences de l'expression écrite en français auprès les étudiants de la faculté de pédagogie", جامعة بني سويف, 2016 More
Tweet