Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها
Faculty
Technology and Development
Year:
2019
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
مجلة البحوث التجارية جامعة المنوفية
Volume:
Keywords :
تأثير التسويق , خلال وسائل التواصل الاجتماعي
Abstract:
This study aimed to determine the impact of marketing through social media on the trust and loyalty of the brand hotels in addition to determining the impact of trust in the hotel brand on its loyalty, especially for hotels that have websit
Author Related Publications
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الابداع الإداري لرؤساء ومشرفي الأقسام العلمية ودوره في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف.", جامعة الجوف السعودية, 2016
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة في مجال الرعاية الصحية.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين رضا العميل وجودة الخدمة ودافعية وتمكين العاملين"من وجهة نظرالعميل":دراسة تطبيقية على قسم التقنية الإدارية بالكلية التقنية بحائل.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "عوامل نجاح تطبيق مدخل أحد أدوات DMAIC أسلوب ستة سيجما لتحسين أداء أعضاء هيئة التدريس وجودة المخرجات بكلية العلوم الإدارية والإنسانية جامعة الجوف", جامعة الزقازيق, 2017
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الالتزام التنظيمي والمناخ التنظيمي وعلاقاتهما بسلوك المواطنة التنظيمية: دراسة تطبيقية على شركة الاتصالات السعودية بحائل.", جامعة الزقازيق, 2018
More
Department Related Publications
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الابداع الإداري لرؤساء ومشرفي الأقسام العلمية ودوره في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف.", جامعة الجوف السعودية, 2016
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة في مجال الرعاية الصحية.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين رضا العميل وجودة الخدمة ودافعية وتمكين العاملين"من وجهة نظرالعميل":دراسة تطبيقية على قسم التقنية الإدارية بالكلية التقنية بحائل.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "عوامل نجاح تطبيق مدخل أحد أدوات DMAIC أسلوب ستة سيجما لتحسين أداء أعضاء هيئة التدريس وجودة المخرجات بكلية العلوم الإدارية والإنسانية جامعة الجوف", جامعة الزقازيق, 2017
More
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الالتزام التنظيمي والمناخ التنظيمي وعلاقاتهما بسلوك المواطنة التنظيمية: دراسة تطبيقية على شركة الاتصالات السعودية بحائل.", جامعة الزقازيق, 2018
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف