تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها

Faculty Technology and Development Year: 2019
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة البحوث التجارية جامعة المنوفية Volume:
Keywords : تأثير التسويق , خلال وسائل التواصل الاجتماعي    
Abstract:
This study aimed to determine the impact of marketing through social media on the trust and loyalty of the brand hotels in addition to determining the impact of trust in the hotel brand on its loyalty, especially for hotels that have websit
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الابداع الإداري لرؤساء ومشرفي الأقسام العلمية ودوره في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف.", جامعة الجوف السعودية, 2016 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة في مجال الرعاية الصحية.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين رضا العميل وجودة الخدمة ودافعية وتمكين العاملين"من وجهة نظرالعميل":دراسة تطبيقية على قسم التقنية الإدارية بالكلية التقنية بحائل.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "عوامل نجاح تطبيق مدخل أحد أدوات DMAIC أسلوب ستة سيجما لتحسين أداء أعضاء هيئة التدريس وجودة المخرجات بكلية العلوم الإدارية والإنسانية جامعة الجوف", جامعة الزقازيق, 2017 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الالتزام التنظيمي والمناخ التنظيمي وعلاقاتهما بسلوك المواطنة التنظيمية: دراسة تطبيقية على شركة الاتصالات السعودية بحائل.", جامعة الزقازيق, 2018 More

Department Related Publications

  • Azza Ahmed ElSherbini, "دور القيادة الموزعة فى تمكين السمات الريادية لدى طلاب الجامعات المصرية", مجلة الدراسات المالية والتجارية ببني سويف, 2012 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "نحو مفهوم عملي لطبيعة الشركة العائلية وفق بيئة الأعمال المصرية", جامعة الكويت, 2015 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "الشركات العائلية المصرية (I): دراسة ميدانية للخصائص المميزة و الدلالات الاستراتيجية", جامعة الكويت, 2011 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "دراسة ممتدة لمقررات و برامج تعليم ريادة الأعمال في الخطط الدراسية لإدارة الأعمال في المنطقة العربية (2003 - 2013)", المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2014 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "عوامل نجاح تطبيق مدخل أحد أدوات DMAIC أسلوب ستة سيجما لتحسين أداء أعضاء هيئة التدريس وجودة المخرجات بكلية العلوم الإدارية والإنسانية جامعة الجوف", جامعة الزقازيق, 2017 More
Tweet