العلاقة بين رضا العميل وجودة الخدمة ودافعية وتمكين العاملين"من وجهة نظرالعميل":دراسة تطبيقية على قسم التقنية الإدارية بالكلية التقنية بحائل.

Faculty Technology and Development Year: 2014
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة البحوث التجارية المعاصرة كلية التجارة جامعة سوهاج Volume:
Keywords : العلاقة , , العميل وجودة الخدمة ودافعية وتمكين    
Abstract:
This research aims to uncover the relationship between service quality, employees motivation and empowerment and customer satisfaction with application on management technology department at Hail College of Technology. The research is base
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الابداع الإداري لرؤساء ومشرفي الأقسام العلمية ودوره في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف.", جامعة الجوف السعودية, 2016 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة في مجال الرعاية الصحية.", كلية التجارة جامعة سوهاج, 2014 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "عوامل نجاح تطبيق مدخل أحد أدوات DMAIC أسلوب ستة سيجما لتحسين أداء أعضاء هيئة التدريس وجودة المخرجات بكلية العلوم الإدارية والإنسانية جامعة الجوف", جامعة الزقازيق, 2017 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "الالتزام التنظيمي والمناخ التنظيمي وعلاقاتهما بسلوك المواطنة التنظيمية: دراسة تطبيقية على شركة الاتصالات السعودية بحائل.", جامعة الزقازيق, 2018 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين لارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعلامة التجارية", جامعة بنها, 2019 More

Department Related Publications

  • Azza Ahmed ElSherbini, "دور القيادة الموزعة فى تمكين السمات الريادية لدى طلاب الجامعات المصرية", مجلة الدراسات المالية والتجارية ببني سويف, 2012 More
  • Amr Aladdin Zuid Zidane, "نحو مفهوم عملي لطبيعة الشركة العائلية وفق بيئة الأعمال المصرية", جامعة الكويت, 2015 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين لارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعلامة التجارية", جامعة بنها, 2019 More
  • Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan, "العلاقة بين جودة الخدمة ورضا العميل في بيئة التجارة الالكترونية "اطار مفاهيمي مقترح".", كلية التجارة-جامعة الزقازيق, 2007 More
  • Azza Ahmed ElSherbini, "إطار مقترح لمقدمات الارتباط التنظيمى والارتباط وتأثيرهما على تقويم الخدمة دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق بمحافظة القاهرة", مجلة البحوث التجارية المعاصرة بسوهاج, 2014 More
Tweet