استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وعلاقتها باليقظة العلمية كأحد مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الدراسات العليا في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية: دراسة استكشافية

Faculty Art Year: 2019
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: الالتزام بالمعايير الأخلاقية للبحث العلمي وعلاقته بالإبداع في البحوث النفسية والتربوية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية: دراسة استكشافية مجلة الأستاذ، كلية التربية ابن رشد للعلوم الأساسية، جامعة بغداد، 58(2)، 2019. Volume:
Keywords : استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وعلاقتها باليقظة    
Abstract:
استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وعلاقتها باليقظة العلمية كأحد مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الدراسات العليا في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية: دراسة استكشافية
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "Ego Identity Status As Predictor for attitude to Cyber Terrorism among university students", جامعة عين شمس, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح وأساليب حل الخلافات الزوجية (دراسة وصفية تنبؤية في الإرشاد الزواجي)", جامعة المنوفية, 2013 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح والسعادة: دراسة عبر حضارية على طلبة الجامعة في كل من مصر والعراق", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الأمل ومفهوم الذات كمنبآت لجودة حياة مرضى الفشل الكلوي", المجلة, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الاسهام النسبي لسمات التفكير الناقد في التنبؤ بالتوجه نحو الحياة لدى طلاب الدراسات العليا", المجلة, 2013 More

Department Related Publications

  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "Ego Identity Status As Predictor for attitude to Cyber Terrorism among university students", جامعة عين شمس, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح وأساليب حل الخلافات الزوجية (دراسة وصفية تنبؤية في الإرشاد الزواجي)", جامعة المنوفية, 2013 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح والسعادة: دراسة عبر حضارية على طلبة الجامعة في كل من مصر والعراق", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الأمل ومفهوم الذات كمنبآت لجودة حياة مرضى الفشل الكلوي", المجلة, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الاسهام النسبي لسمات التفكير الناقد في التنبؤ بالتوجه نحو الحياة لدى طلاب الدراسات العليا", المجلة, 2013 More
Tweet