فعالية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالقبول والالتزام في تنمية مقومات الشخصية القوية والهناء النفسي لدى معلمات المرحلة الثانوية: دراسة مقارنة بين التطبيقين التقليدي وعبر الإنترنت للبرنامج

Faculty Art Year: 2019
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة العلوم التربوية والنفسية، المجلة العربية للعلوم ونشر الأبحاث، فلسطين المجلة التربوية لكلية التربية، جامعة سوهاج Volume:
Keywords : فعالية برنامج إرشادي قائم , العلاج بالقبول    
Abstract:
فعالية برنامج إرشادي قائم على العلاج بالقبول والالتزام في تنمية مقومات الشخصية القوية والهناء النفسي لدى معلمات المرحلة الثانوية: دراسة مقارنة بين التطبيقين التقليدي وعبر الإنترنت للبرنامج
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "Ego Identity Status As Predictor for attitude to Cyber Terrorism among university students", جامعة عين شمس, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح وأساليب حل الخلافات الزوجية (دراسة وصفية تنبؤية في الإرشاد الزواجي)", جامعة المنوفية, 2013 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح والسعادة: دراسة عبر حضارية على طلبة الجامعة في كل من مصر والعراق", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الأمل ومفهوم الذات كمنبآت لجودة حياة مرضى الفشل الكلوي", المجلة, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الاسهام النسبي لسمات التفكير الناقد في التنبؤ بالتوجه نحو الحياة لدى طلاب الدراسات العليا", المجلة, 2013 More

Department Related Publications

  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "Ego Identity Status As Predictor for attitude to Cyber Terrorism among university students", جامعة عين شمس, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح وأساليب حل الخلافات الزوجية (دراسة وصفية تنبؤية في الإرشاد الزواجي)", جامعة المنوفية, 2013 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "التسامح والسعادة: دراسة عبر حضارية على طلبة الجامعة في كل من مصر والعراق", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الأمل ومفهوم الذات كمنبآت لجودة حياة مرضى الفشل الكلوي", المجلة, 2012 More
  • Boshrah Ismail Ahmed Arnaot, "الاسهام النسبي لسمات التفكير الناقد في التنبؤ بالتوجه نحو الحياة لدى طلاب الدراسات العليا", المجلة, 2013 More
Tweet