Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
فعالية برنامج تدريبي قائم على أساليب التفكير لستيرنبرج في تحسين الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية
Faculty
Education
Year:
2019
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس كلية التربية - جامعة الزقازيق
Volume:
Keywords :
فعالية برنامج تدريبي قائم , أساليب التفكير
Abstract:
The recent research aimed to identify the effect of a training program based on Sternberg's thinking styles in promoting academic engagement among university female students, and to recognize the extent of the training program effectiveness
Author Related Publications
Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "استخدام أعضاء هيئة التدريس لمهارات التقويم الواقعي والعدالة الأكاديمية كما يدركها طلبة الجامعة مرتفعي ومنخفضي الأداء الأكاديمي", كلية التربية - جامعة بني سويف, 2017
More
Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "اليقظة العقلية في ضوء نظرية لانجر "Langer" وعلاقتها بكل من الاتجاه نحو التخصص وأسلوب التعلم ونوع الاختبار التحريري المفضل لدى طلبة جامعة الزقازيق", كلية التربية - جامعة سوهاج, 2020
More
Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "نمذجة العلاقات السببية بين الأفكار اللاعقلانية وموضع الضبط والتنمر لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية", المركز القومي للبحوث التربوية والتنمية, 2018
More
Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "الاتجاه نحو بعض مظاهر سلوك البويات وعلاقته بالعوامل الستة الكبرى للشخصية لدى طالبات الجامعة", المركز القومي للبحوث التربوية والتنمية, 2019
More
Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "الذكاء الروحي والشفقة بالذات ودافعية الإنجاز لدى معاوني أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق (علاقات سببية)", رابطة التربويين العرب, 2019
More
Department Related Publications
Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014
More
Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014
More
Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018
More
Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021
More
Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف