نمذجة العلاقات السببية بين الأفكار اللاعقلانية وموضع الضبط والتنمر لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية

Faculty Education Year: 2018
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة كلية التربية المركز القومي للبحوث التربوية والتنمية Volume:
Keywords : نمذجة العلاقات السببية , الأفكار اللاعقلانية وموضع    
Abstract:
The recent research aimed to explore the effect of total scores of irrational beliefs and locus of control on total score of bullying, and reaching the best path analysis model that clarifies causal relations paths between irrational belief
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "استخدام أعضاء هيئة التدريس لمهارات التقويم الواقعي والعدالة الأكاديمية كما يدركها طلبة الجامعة مرتفعي ومنخفضي الأداء الأكاديمي", كلية التربية - جامعة بني سويف, 2017 More
  • Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "اليقظة العقلية في ضوء نظرية لانجر "Langer" وعلاقتها بكل من الاتجاه نحو التخصص وأسلوب التعلم ونوع الاختبار التحريري المفضل لدى طلبة جامعة الزقازيق", كلية التربية - جامعة سوهاج, 2020 More
  • Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "الاتجاه نحو بعض مظاهر سلوك البويات وعلاقته بالعوامل الستة الكبرى للشخصية لدى طالبات الجامعة", المركز القومي للبحوث التربوية والتنمية, 2019 More
  • Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "فعالية برنامج تدريبي قائم على أساليب التفكير لستيرنبرج في تحسين الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية", كلية التربية - جامعة الزقازيق, 2019 More
  • Enas Mohamed Safwat Mostafa Mahmod Khreba, "الذكاء الروحي والشفقة بالذات ودافعية الإنجاز لدى معاوني أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق (علاقات سببية)", رابطة التربويين العرب, 2019 More

Department Related Publications

  • Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022 More
Tweet