Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
تحديد الذات وعلاقته بكل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثاني الثانوي العام والفني
Faculty
Education
Year:
2018
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Hanem Ahmed Ahmed Sallim
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
International Journal of Civil Engineering and Technology تربية الزقازيق
Volume:
Keywords :
تحديد الذات وعلاقته , , وجهة الضبط واستراتيجيات
Abstract:
The Research aimed to study Th level of Self- Determination and Locus Of Control and Coping Strategies for second General and Technical Secondary School Students, as well as the detection of the impact of some demographic variables such as
Author Related Publications
Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "التشوهات المعرفية وتقدير الذات الإجتماعية لدى طلبة جامعة الزقازيق في ضوء متغيرى النوع والفرقة الد ا رسية )د ا رسة تنبؤية(", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2019
More
Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "الإسهام النسبي للذكاء الاجتماعي والرضا الوظيفي في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لطلبة الد ا رسات العليا بكلية التربية )جامعة الزقازيق نموذجًا(", مجلة دراسات عربية فى علم النفس, 2018
More
Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "تأثير ختلاف ترتيب مفردخت خلاتلبار خللحصيلي مرجعي خلمحك على معامافت خلصعوبة وخللمييز لمفردخت خلاتلبار وخلأدخء خلأكاديمي وفق نظرية خلاسلجابة للمفردة لدى طافب كلية خلتربية", تربية بنها, 2018
More
Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "فعالية برنامج تدريبي قائم على أساليب التفكير لستيرنبرج في تحسين الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية", تربية الزقازيق, 2019
More
Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "النموذج البنائي للعلاقات بين الذكاء التنظيمي والإبداع وادارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغي ا رت الديموج ا رفية كما يدركه المعلمون", مجلة الانشاد النفسى, 2017
More
Department Related Publications
Elsaied Elfedaly Abdelmoteleb Elsebaiey, "فعالية برنامج تعليمي في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة على التحصيل الدراسي وفعالية الذات في الرياضيات لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات تعلم الرياضيات", مجلة كلية التربية جامعة بنها, 2009
More
Mohamed Elmory Mohamed Ismaiel Khalil , "مستوى الانتماء الوطني لدي طلاب جامعة في ضوء متغيري الجنس والتخصص الأكاديمي أ.د/ محمد المري محمد إسماعيل أ/ غادة محمد أحمد شحاتة أستاذ علم النفس التربوي ", كلية التربيه النوعيه - جامعة المنوفيه, 2015
More
Mohamed Elmory Mohamed Ismaiel Khalil , "تقييم أثر التدريب على برنامج "استراتيجيات التعلم النشط وأساليب التقويم الحديثة" في ميدان العمل لدى عينة من معلمي المرحلة الثانوية العامة إعداد أ.د/ محمد المري محمد إسماعيل خليل وفريق البحث المشارك أستاذ ورئيس قسم علم النفس الت", كلية التربيه النوعيه - جامعة المنوفيه, 2013
More
Mimi Alsayed Ahmed Ismayl, "العلاقة بين منظور زمن المستقبل ودافعية الانجاز في ضوء الجنس والتخصص الدراسي لدى طلبة جامعة الملك خالد", جامعة الزقازيق- مصر, 2015
More
Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "مصادر الحصول على المعلومات بالتعليم الجامعي الواقع والطموحات", جامعة الزقازيق, 2004
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف