النموذج البنائي للعلاقات بين الذكاء التنظيمي والإبداع وادارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغي ا رت الديموج ا رفية كما يدركه المعلمون

Faculty Education Year: 2017
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة الانشاد النفسى مجلة الانشاد النفسى Volume:
Keywords : النموذج البنائي للعلاقات , الذكاء التنظيمي والإبداع    
Abstract:
Abstract: The Research aimed to study The structural model of organizational intelligence, creativity, and school crises management, and identify the level of research variables among a sample search, as well as detection of the impact of
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "التشوهات المعرفية وتقدير الذات الإجتماعية لدى طلبة جامعة الزقازيق في ضوء متغيرى النوع والفرقة الد ا رسية )د ا رسة تنبؤية(", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2019 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "تحديد الذات وعلاقته بكل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثاني الثانوي العام والفني", تربية الزقازيق, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "الإسهام النسبي للذكاء الاجتماعي والرضا الوظيفي في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لطلبة الد ا رسات العليا بكلية التربية )جامعة الزقازيق نموذجًا(", مجلة دراسات عربية فى علم النفس, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "تأثير ختلاف ترتيب مفردخت خلاتلبار خللحصيلي مرجعي خلمحك على معامافت خلصعوبة وخللمييز لمفردخت خلاتلبار وخلأدخء خلأكاديمي وفق نظرية خلاسلجابة للمفردة لدى طافب كلية خلتربية", تربية بنها, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "فعالية برنامج تدريبي قائم على أساليب التفكير لستيرنبرج في تحسين الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية", تربية الزقازيق, 2019 More

Department Related Publications

  • Somia Ahmed Mohamed Alie, "السعادة النفسية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي و الإتجاه نحو الدراسة الجامعية لدى طلاب جامعة تبوك", جامعة الزقازيق, 2013 More
  • Ghada Mohamed Ahmed Shehata, "تقييم أثر التدريب على برنامج "استراتيجيات التعلم النشط وأساليب التقويم الحديثة" في ميدان العمل لدى عينة من معلمي المرحلة الثانوية العامة", كلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2015 More
  • Mohamed Elmory Mohamed Ismaiel Khalil , "الدور المستقبلي لمراكز القياس والتقويم بالجامعات المصرية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم. إعداد أ.د/ محمد المري محمد إسماعيل أستاذ علم النفس التربوي ومدير مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق", كلية التربيه- جامعة دمنهور, 2014 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "فعالية استخدام التعليم الإليكتروني في تحسين جودة التعليم للعاديين وذوي الاحتياجات الخاصة", جامعة قطر, 2012 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "قلق الكمبيوتر وفعالبة الذات في الكمبيوتر والتحصيل الدراسي فيه لدى طلاب وطالبات الجامعة", مجلة كلية التربية جامعة الزقازيق, 1996 More
Tweet