فعالية برنامج تدريبي قائم على أساليب التفكير لستيرنبرج في تحسين الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية

Faculty Education Year: 2019
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: تربية الزقازيق تربية الزقازيق Volume:
Keywords : فعالية برنامج تدريبي قائم , أساليب التفكير    
Abstract:
The recent research aimed to identify the effect of a training program based on Sternberg's thinking styles in promoting academic engagement among university female students, and to recognize the extent of the training program effectiven
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "التشوهات المعرفية وتقدير الذات الإجتماعية لدى طلبة جامعة الزقازيق في ضوء متغيرى النوع والفرقة الد ا رسية )د ا رسة تنبؤية(", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2019 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "تحديد الذات وعلاقته بكل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثاني الثانوي العام والفني", تربية الزقازيق, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "الإسهام النسبي للذكاء الاجتماعي والرضا الوظيفي في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لطلبة الد ا رسات العليا بكلية التربية )جامعة الزقازيق نموذجًا(", مجلة دراسات عربية فى علم النفس, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "تأثير ختلاف ترتيب مفردخت خلاتلبار خللحصيلي مرجعي خلمحك على معامافت خلصعوبة وخللمييز لمفردخت خلاتلبار وخلأدخء خلأكاديمي وفق نظرية خلاسلجابة للمفردة لدى طافب كلية خلتربية", تربية بنها, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "النموذج البنائي للعلاقات بين الذكاء التنظيمي والإبداع وادارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغي ا رت الديموج ا رفية كما يدركه المعلمون", مجلة الانشاد النفسى, 2017 More

Department Related Publications

  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "The Correlation between Social Media Addiction and Life Satisfaction among University Students", Journal of Hunan University Natural Sciences, 2021 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "صعوبات التعلم وأثر التدخل المبكر والدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة", دار الكتاب الحديث, 2014 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التفكير للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم", كلية الآداب جامعة طنطا, 2015 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "نموذج الاستجابة للتدخل كبديل لمحك التباعد في تشخيص التلاميذ ذوي صعوبات التعلم", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2013 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "أثر نوع المهمة وطريقة قياس الذاكرة على كل من الاستدعاء والتعرف قصير وطويل الأمد", مجلة كلية تربية ـ جامعة الزقازيق, 1993 More
Tweet