الإسهام النسبي للذكاء الاجتماعي والرضا الوظيفي في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لطلبة الد ا رسات العليا بكلية التربية )جامعة الزقازيق نموذجًا(

Faculty Education Year: 2018
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة دراسات عربية فى علم النفس مجلة دراسات عربية فى علم النفس Volume:
Keywords : الإسهام النسبي للذكاء الاجتماعي والرضا الوظيفي    
Abstract:
The search aimed to study the possibility of predicting academic procrastination from social intelligence and job satisfaction, as well as to recognize differences attributed to gender and academic specialization in current - 2 - resear
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "التشوهات المعرفية وتقدير الذات الإجتماعية لدى طلبة جامعة الزقازيق في ضوء متغيرى النوع والفرقة الد ا رسية )د ا رسة تنبؤية(", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2019 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "تحديد الذات وعلاقته بكل من وجهة الضبط واستراتيجيات مواجهة الضغوط لدى طلبة الصف الثاني الثانوي العام والفني", تربية الزقازيق, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "تأثير ختلاف ترتيب مفردخت خلاتلبار خللحصيلي مرجعي خلمحك على معامافت خلصعوبة وخللمييز لمفردخت خلاتلبار وخلأدخء خلأكاديمي وفق نظرية خلاسلجابة للمفردة لدى طافب كلية خلتربية", تربية بنها, 2018 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "فعالية برنامج تدريبي قائم على أساليب التفكير لستيرنبرج في تحسين الاندماج الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية", تربية الزقازيق, 2019 More
  • Hanem Ahmed Ahmed Sallim, "النموذج البنائي للعلاقات بين الذكاء التنظيمي والإبداع وادارة الأزمات المدرسية لدى مديري المدارس الثانوية فى ضوء بعض المتغي ا رت الديموج ا رفية كما يدركه المعلمون", مجلة الانشاد النفسى, 2017 More

Department Related Publications

  • Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022 More
Tweet