فاعلية فصل سحابي قائم على تطبيقات أوفيس 365 في تنمية الوعي بالمعلومات الرقمية ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Faculty Specific Education Year: 2018
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المؤتمر الدولي الأول-كلية التربية النوعية جامعة المنيا المؤتمر الدولي الأول-كلية التربية النوعية جامعة المنيا Volume:
Keywords : فاعلية , سحابي قائم , تطبيقات أوفيس , , تنمية    
Abstract:
The employment of means of technology in education, especially the Internet is one of the most important factors that put the learner facing the challenge of the speed of accumulation of knowledge on one hand the rapid spread and the multip
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "كفايات تكنولوجيا التعليم اللازمة لإعداد معلمي الدمج التربوي في ضوء المستحدثات التكنولوجية", جامعة الزقازيق, 2019 More
  • Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "مقترح لتفعيل دور التربية العملية بقسم تكنولوجيا التعليم", مجلة كلية التربية جامعة حلوان, 2016 More
  • Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "نمطا الفيديو (التفاعلي، الخطي) في بيئة التعلم المقلوب وأثرهما في تنمية مهارات استخدام الإنترنت والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة تكنولوجيا التعليم, 2017 More
  • Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "تصميم الرسوم المعلوماتية المتشعبة "الهايبر إنفوجرافيك" وفقًا لنظرية المرونة المعرفية وأثرها في إكساب طلاب تكنولوجيا التعليم أخلاقيات المواطنة الرقمية، وتنمية المرونة المعرفية لديهم", مجلة تكنولوجيا التعليم, 2018 More
  • Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "طرق تقديم دعم المحتوى التعليمي بالكتاب المعزز وأثره على تنمية سلوك حل المشكلات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة كلية التربية جامعة حلوان, 2017 More

Department Related Publications

  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "فاعلية إستخدام الألعاب الإلكترونية التعليمية علي تنمية مهارات التفكير وحل المشكلات التعليمية عند التلاميذ.", مجلة دراسات بحوث التربية النوعية جامعة الزقازيق, 2020 More
  • Naglaa Saied Mohamed Ahmed, "أثر وعي معلمات رياض الأطفال بتطبيقات الذكاء الرقمي علي النمو المعرفي لدي الأطفال.", مجلة رابطة التربويين العرب, 2021 More
  • Manar Hamed Abdallah Hamed, "أثر اختلاف نمطي التدريب الإلكتروني (المباشر - الهجين) في بيئة التعلم النقال على تنمية المهارات الرقمية التعليمية لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم", الجمعية الدولية للتعليم والتعلم الإلكتروني, 2022 More
  • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "أثر التفاعل بين نمط الفيديو القائم على التعلم المصغر (خطى/ تفاعلي) وأسلوب تقديمه (أسئلة ضمنية/ تلميحات) على تنمية بعض مهارات البرمجة كائنية التوجه لدى طلاب الحاسب الآلي", الجمعية المصرية لتکنولوجيا التعليم, 2022 More
  • Eman Gamal Elsayed Ghoniem, "Integrating Problem-Based Learning Into Blended Learning To Enhance Students’ Programming Skills", Journal of Positive School Psychology, 2022 More
Tweet