Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
تصميم الرسوم المعلوماتية المتشعبة "الهايبر إنفوجرافيك" وفقًا لنظرية المرونة المعرفية وأثرها في إكساب طلاب تكنولوجيا التعليم أخلاقيات المواطنة الرقمية، وتنمية المرونة المعرفية لديهم
Faculty
Specific Education
Year:
2018
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Amal Elsayed Ahmed Eltahier
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
مجلة تكنولوجيا التعليم مجلة تكنولوجيا التعليم
Volume:
Keywords :
تصميم الرسوم المعلوماتية المتشعبة "الهايبر إنفوجرافيك"
Abstract:
The spread of technology and its invasion of all areas, especially the field of education, led to the emergence of the virtual society in which the learner has become a citizen who unconsciously interacts with the dimensions of citizenship
Author Related Publications
Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "كفايات تكنولوجيا التعليم اللازمة لإعداد معلمي الدمج التربوي في ضوء المستحدثات التكنولوجية", جامعة الزقازيق, 2019
More
Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "مقترح لتفعيل دور التربية العملية بقسم تكنولوجيا التعليم", مجلة كلية التربية جامعة حلوان, 2016
More
Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "نمطا الفيديو (التفاعلي، الخطي) في بيئة التعلم المقلوب وأثرهما في تنمية مهارات استخدام الإنترنت والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة تكنولوجيا التعليم, 2017
More
Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "فاعلية فصل سحابي قائم على تطبيقات أوفيس 365 في تنمية الوعي بالمعلومات الرقمية ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", المؤتمر الدولي الأول-كلية التربية النوعية جامعة المنيا, 2018
More
Amal Elsayed Ahmed Eltahier, "طرق تقديم دعم المحتوى التعليمي بالكتاب المعزز وأثره على تنمية سلوك حل المشكلات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة كلية التربية جامعة حلوان, 2017
More
Department Related Publications
Samah Zaghlol Hassan Bakeer Hassan, "أثر اختلاف أسلوبي تنظيم المحتوى (الهرمي/ الشبكي) ببيئة التعلم المعكوس على تنمية مهارات تصميم ونشر الدروس الإلكترونية وتقدير الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", كلية التربية النوعية-جامعة الزقازيق, 2021
More
Samah Zaghlol Hassan Bakeer Hassan, "التفاعل بين نمط الدّعم (الثابت - المرن) وطريقة تقديمه (سمعي - بصري) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا.", الجمعية الدولية للتعليم والتعلم الإلكتروني, 2022
More
Rasha Ali AbdelAzim Wali, "التفاعل بين إستراتيجتين تلخيص المراجعة الإلكترونية (المجاميع / التعاوني) والأسلوب المعرفي (التصلب /المرونة) في بيئة المشروعات الإلكترونية وأثره علي إنتاج مصادر التعلم السمعية الرقمية لدي طلبة تكنولوجيا التعليم", مجلة تكنولوجيا التعليم ، الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم, 2021
More
Rehab Elsayed Ahmed Fouad Ahmed, "التفاعل بين إستراتيجتين تلخيص المراجعة الإلكترونية (المجاميع / التعاوني) والأسلوب المعرفي (التصلب /المرونة) في بيئة المشروعات الإلكترونية وأثره علي إنتاج مصادر التعلم السمعية الرقمية لدي طلبة تكنولوجيا التعليم", مجلة تكنولوجيا التعليم ، الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم, 2021
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف