الإحصاء النفسي والتربوي: تطبيقات باستخدام برنامج SPSS18

Faculty Education Year: 2016
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: دار الفكر العربي دار الفكر العربي Volume:
Keywords : الإحصاء النفسي والتربوي: تطبيقات باستخدام برنامج    
Abstract:
الإحصاء النفسي والتربوي: تطبيقات باستخدام برنامج SPSS18
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "قلق الكمبيوتر وفعالبة الذات في الكمبيوتر والتحصيل الدراسي فيه لدى طلاب وطالبات الجامعة", مجلة كلية التربية جامعة الزقازيق, 1996 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "بيئة التدريب على البحث والاتجاهات نحو البحث لدى طلاب الدراسات العليا", دراسات نفسية, 1997 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "المشاركة في الفصل وسمات الطالب والمعلم والفصل والتحصيل الدراسي لدى العاديين والمتفوقين تحصيليًا بالمرحلة الثانوية - دراسة تنبؤية", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2007 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "النموذج البنائي لاستراتيجيات تنظيم الدافعية ومعتقدات الدافعبة والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2007 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "تأجيل الإشباع الأكاديمي وعلاقته بكل من استراتيجيات التعلم والتحصيل الدراسيلدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق", مجلة كلية التربية جامعة الزقازيق, 2008 More

Department Related Publications

  • Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022 More
Tweet