النموذج البنائي لاستراتيجيات تنظيم الدافعية ومعتقدات الدافعبة والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة

Faculty Education Year: 2007
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: المجلة المصرية للدراسات النفسية المجلة المصرية للدراسات النفسية Volume:
Keywords : النموذج البنائي لاستراتيجيات تنظيم الدافعية ومعتقدات    
Abstract:
النموذج البنائي لاستراتيجيات تنظيم الدافعية ومعتقدات الدافعبة والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "قلق الكمبيوتر وفعالبة الذات في الكمبيوتر والتحصيل الدراسي فيه لدى طلاب وطالبات الجامعة", مجلة كلية التربية جامعة الزقازيق, 1996 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "بيئة التدريب على البحث والاتجاهات نحو البحث لدى طلاب الدراسات العليا", دراسات نفسية, 1997 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "المشاركة في الفصل وسمات الطالب والمعلم والفصل والتحصيل الدراسي لدى العاديين والمتفوقين تحصيليًا بالمرحلة الثانوية - دراسة تنبؤية", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2007 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "تأجيل الإشباع الأكاديمي وعلاقته بكل من استراتيجيات التعلم والتحصيل الدراسيلدى طلاب كلية التربية بجامعة الزقازيق", مجلة كلية التربية جامعة الزقازيق, 2008 More
  • Ezzat Abdalhamied Mohamed Hassan, "تشخيص وعلاج عدم اعتدالية البيانات", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2008 More

Department Related Publications

  • Elsaied Elfedaly Abdelmoteleb Elsebaiey, "العلاقة بين الانتباه المتمركز حول الذات وتقدير الذات لدى طالبات كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة", مجلة كلية التربية بأسوان, 2012 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "ضغوط ما بعد الصدمة وعلاقتها بقلق المستقبل لدى طلاب الجامعة بعد ما يسمى بالربيع العربي", كلية العلوم الاجتماعية ـ جامعة الكويت, 2014 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "ما وراء المعرفة والدافعية و استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم لدى العاديين وذوى صعوبات التعلم", مجلة كلية التربية – جامعة عين شمس, 2002 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "الذكاء وأنماط التفكير لدى عينة من العدوانيين وغير العدوانيين", مجلة كلية التربية – جامعة الأزهر, 1998 More
  • Adel Mohamed Mahmoud El Adl, "أثر الضغوط النفسية والقلق والذكاء ونوع الطالب على القدرة على حل المشكلات", مجلة دراسات تربوية, 1995 More
Tweet