Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
فاعلية برنامج قائم على مدخل المواقف الحياتية لتدريس الفلسفة فى تنمية الوعى ببعض القضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلبة المرحلة الثانوية
Faculty
Education
Year:
2017
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Mai Mostafa Mohamed Youns
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
مجلة كلية التربية جامعة بنها مجلة كلية التربية جامعة بنها
Volume:
Keywords :
فاعلية برنامج قائم , مدخل المواقف الحياتية
Abstract:
فاعلية برنامج قائم على مدخل المواقف الحياتية لتدريس الفلسفة فى تنمية الوعى ببعض القضايا الفلسفية المعاصرة لدى طلبة المرحلة الثانوية
Author Related Publications
Mai Mostafa Mohamed Youns, "فاعلية تدريس علم النفس باستخدام التعلم التحويلي في تنمية مهارات التفكير المحوري ومتعة التعلم لدى طلبة المرحلة الثانوية", 2024
More
Department Related Publications
Attia Abdelmaksoud Yusef, "بناء مقياس للتفكير الأخلاقي من منظورإسلامي في بعض قضايا التربية الإسلامية ومشكلاتها لدى طلبة كليات التربية", مجلة كلية التربية جامعة الازهر, 2016
More
Attia Abdelmaksoud Yusef, "The Effect of Islamic Education Courses in Developing Moral Thinking of Some Ethical Issues and Social Problems for Faculty Of Education Students in Oman Sultanate", مجلة كلية التربية جامعة بنى سويف, 2016
More
Attia Abdelmaksoud Yusef, "برنامج قائم على أنماط التعلم المفضلة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي لتدريس المفردات اللغوية وأثره في تنمية الحصيلة اللغوية لديهم", مجلة القراءة والمعرفة كلية التربية جامعة عين شمس, 2017
More
Asmaa Mohamed Hassan Abdelmgied, "فاعلية برنامج مقترح في بعض النصوص العلمية بالقرآن الكريم، وفي ضوء دورة لتنمية التفكير البصري وبعض عمليات العلم لدي تلاميذ Gibbs. Reflective cycle جيبس للتأمل الصف الثالث الابتدائي مسار مصري بالمملكة العربية السعودية", الجمعية المصرية للتربية العلمية, 2018
More
Susan Mohammed Hassan El Sayed Ali, "فاعلية استخدام استراتيجية (تصفح – اسأل – أقرأ – استرجع – راجع) (SQ3R)في تنمية التحصيل والتفكير الإبداعي في مادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالسعودية", الجمعية المصرية للمناهج وطرق التدريس, 2007
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف