Zagazig University Digital Repository
Home
Thesis & Publications
All Contents
Publications
Thesis
Graduation Projects
Research Area
Research Area Reports
Search by Research Area
Universities Thesis
ACADEMIC Links
ACADEMIC RESEARCH
Zagazig University Authors
Africa Research Statistics
Google Scholar
Research Gate
Researcher ID
CrossRef
البناء العاملي لظاهرة التنمر المدرسي كمفهوم تكاملي ونسبة انتشارها ومبرراتها لدى طلاب التعليم العام بمدينة أبها
Faculty
Education
Year:
2016
Type of Publication:
ZU Hosted
Pages:
Authors:
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran
Staff Zu Site
Abstract In Staff Site
Journal:
دراسات تربوية ونفسية كلية التربية بالزقازيق
Volume:
Keywords :
البناء العاملي لظاهرة التنمر المدرسي كمفهوم
Abstract:
The factorial structure of phenomenon of school bullying as a integrative concept, the ratio spread and its justifications among public education students in ABHA Abstract: The goal of current research to identify the factorial struct
Author Related Publications
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "التنبؤ بمكونات نموذج الدافعية للعمل من خلال التسويف النشط لدى المرشدين الطلابيين بالتعليم العام", مصر, 2017
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "التكافؤ ودرجة الاحتمالية والجهد المبذول للذوات المحتملة في المجال الأكاديمي والاجتماعي والمهني وقدرتها على التنبؤ بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية", كلية التربية -جامعة قناة السويس - مصر, 2016
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "أساليب التفكير - في ضوء نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان –لدى أعضاء هيئة التدريس وطلابهم الملتحقين ببرنامج الدكتوراه وعلاقتها بمهارات التفكير العليا لدي الطلاب كما تقاس بأدائهم في الاختبار الشامل", كلية التربية بالزقازيق, 2016
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "فاعلية الذات الأكاديمية كعامل وسيط لخفض الأثر السلبي للإرجاء الأكاديمي على إدراك طلاب كلية التربية لجودة الحياة", كلية التربية -جامعة بنها - مصر, 2016
More
Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "فاعلية التصميم التعليمي القائم على الدافعية في تحسين الاهتمام والجهد العقلي المستثمر في التعلم لدى طلاب المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم", كلية التربية -جامعة قناة السويس - مصر, 2016
More
Department Related Publications
Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014
More
Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014
More
Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018
More
Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021
More
Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022
More
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
شراقوة
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف