فاعلية الذات الأكاديمية كعامل وسيط لخفض الأثر السلبي للإرجاء الأكاديمي على إدراك طلاب كلية التربية لجودة الحياة

Faculty Education Year: 2016
Type of Publication: ZU Hosted Pages:
Authors:
Journal: مجلة كلية التربية ببنها كلية التربية -جامعة بنها - مصر Volume:
Keywords : فاعلية الذات الأكاديمية كعامل وسيط لخفض    
Abstract:
Academic self-efficacy as a mediator to reduce the negative impact of academic postponement to the students of the College of Education for Quality of Life The effectiveness of self and academic postponement plays a role in the stud
   
     
 
       

Author Related Publications

  • Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "التنبؤ بمكونات نموذج الدافعية للعمل من خلال التسويف النشط لدى المرشدين الطلابيين بالتعليم العام", مصر, 2017 More
  • Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "التكافؤ ودرجة الاحتمالية والجهد المبذول للذوات المحتملة في المجال الأكاديمي والاجتماعي والمهني وقدرتها على التنبؤ بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية", كلية التربية -جامعة قناة السويس - مصر, 2016 More
  • Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "أساليب التفكير - في ضوء نظرية السيطرة الدماغية لهيرمان –لدى أعضاء هيئة التدريس وطلابهم الملتحقين ببرنامج الدكتوراه وعلاقتها بمهارات التفكير العليا لدي الطلاب كما تقاس بأدائهم في الاختبار الشامل", كلية التربية بالزقازيق, 2016 More
  • Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "فاعلية التصميم التعليمي القائم على الدافعية في تحسين الاهتمام والجهد العقلي المستثمر في التعلم لدى طلاب المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم", كلية التربية -جامعة قناة السويس - مصر, 2016 More
  • Elsayed Abdeldayem Abdelsalam Sokran, "البناء العاملي لظاهرة التنمر المدرسي كمفهوم تكاملي ونسبة انتشارها ومبرراتها لدى طلاب التعليم العام بمدينة أبها", كلية التربية بالزقازيق, 2016 More

Department Related Publications

  • Ahmed Samir Megahid Aboelhassan, "فاعلية طرق معادلة صورتى اختبار مبنى فى ضوء نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج وفقا لنظرية القياس التقليدية", جامعة المنصورة, 2014 More
  • Amira Mohamed Badr Mohamed Sallama, "المناخ المدرسى وعلاقته بجودة الحياة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", كلية رياض الاطفال جامعة المنصورة, 2014 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "تأثير اختلاف ترتیب مفردات الاختبار التحصيلي مرجعي المحك على معاملات الصعوبة والتمییز لمفردات الاختبار والأداء الأكاديمي وفق نظرية الاستجابة للمفردة لدى طلاب كلیة التربیة", جامعة بنها - كلية التربية, 2018 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "The Effect of Some Different Types of Learning within Training Programs in Terms of Self-Determination Theory of Motivation on Developing Self-Academic Identity and Academic Buoyancy and Decreasing of Mind Wandering among University Student", جامعة سوهاج - كلية التربية وحدة النشر العلمي, 2021 More
  • Mohamed Mostafa Abdelhamed Mohamed Elewa, "Modeling Causal Relationships between Academic Adjustment, Academic Striving and Future Expectations on Psychological Resilience and Cognitive Modifiability among Elementary School Students", مجلة كلية التربية. بني سويف, 2022 More
Tweet